ساعات قليلة بعد إعلان فرنسا اكتشافها لدواء ناجع : الصين تتوّصل لمضاد فعّال !






نقلت وكالة "فرانس برس"، الأربعاء، أن شركة دوائية فرنسية تعرض دواء بلاكنيل المضاد للملاريا لمعالجة 300 ألف مصاب بفيروس كورونا.
 
 حيث أعلنت الشركة الفرنسة، أن "بلاكنيل"، الدواء المضادّ للملاريا الذي تنتجه، برهن عن نتائج "واعدة" في معالجة مرضى بفيروس كورونا المستجدّ، وبالتالي فهي مستعدّة لأن تقدّم إلى السلطات الفرنسية ملايين الجرعات منه.
 
 
وفى السياق ذاته أعلن مدير المركز الوطني الصيني لتطوير التكنولوجيا الحيوية، التابع لوزارة العلوم والتكنولوجيا “تشانغ شين مين”، عن إنهاء بحث سريري لدواء “فافيبيرافير”، وهو عقار مضاد للفيروسات، أظهر فعالية سريرية جيّدة ضدّ فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). 

 
وذكر أنه تمّت التوصية بهذا العقار لفرق العلاج الطبي، ويجب إدراجه في خطة التشخيص والعلاج لـ (كوفيد-19) في أسرع وقت ممكن، مضيفا أنّ إدارة المنتجات الطبية الصينية، وافقت على بدء شركة أدوية صينية إنتاج الدواء بكميات كبيرة، وضمان استقرار العرض وفق تعبيره.

إرسال تعليق

18 تعليقات

  1. Les deux complots selon le brevet diffusé sur Google de l'origine de ce virus

    ردحذف
  2. تبا لأمريكا التي صنعت هذا الفيروس و سلطته على اعدائهأ الإقتصاديين و سببت في وفاة الآلاف من البشر .

    ردحذف
  3. حرب اقتصادية محضة المنتصر هو التنيل الصيني الحارس الأكبر سام الأمريكي والضحية الدول العربية والإسلامية المتضررين ايطاليا اسبانيا

    ردحذف
  4. الخاسر الاكبر سام الامريكي

    ردحذف
  5. المستثمرون في البحوث البيولوجية يهيمنون على العالم والمتخلفون عن الاستثمار في البحث العلمي تائهون ولا يدرون ماذا هم فاعلون ،وتاهت سفنهم بين امواج عاتية لا يصمد امامها الا المتمرّسون.

    ردحذف
  6. تبا وتبا لامريكا عن انتشارها لهذا الداء القاتل، الله هو المستجيب .

    ردحذف
  7. الحمدلله أننا معشرالمسلميين لدينا مضاد لجميع الأمراض الخبيثة الا وهو التوكل على الله ونولي امورنا للعالي القدير اما الدي فعلوه المجرمون والخبثون يجب علينا ناخد العبرة من الان وتكون هده الآفة عبرة للاجتهاد والنهوض بعجلة التطور والتقدم والاستتمار في المعاهد والمدارس العليا والمختبرات العلمية والاستتمار في البشر والعقول المغربية والتصدي لكل من اراد المس لوطننا الحبيب

    ردحذف
  8. ربي يطيح فيهم الأمريكان

    ردحذف
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحبتي في الله إذا كان الغربي ن هم السبب في هذهِ الموءسات التي نعيشها اليوم وادا كان تصورهم انهم دو قوة ولا يقدر عليهم احد فهنالك الخالق الجبار الدي لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء وهو القاءل في كتابه العزيز ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) فلا تخافوا ولا تحزنوا فكيف ادا كان الله سبحانه وتعالى حرم قتل النفس بالحق فما بالك اذا كان ما نعيشه اليوم وما نراه َمن مشاهد يشمءزلها القلب ويندب لها الجبين لكن هؤلاء هم اليهود والنصارى أرواح العباد أرخص عندهم لمتلاك الدنيا ونسوا يوم الحساب والعقاب فسوف يخزيهم الله ومصيرهم مع فرعون (النار يعرسون عليها غدوا وعشيا ادخلوا آل فرعون أشد العزاب) صدق الله العظيم لدا فلا تخافوا وتمسكوا بينكم ويقينكم على الله وعلى سنة رسوله الكريم القاءل في الحديث الصحيح (تركتكم على المحجة البيظاء لا يزيغ عنها إلا هالك كتاب الله وسنة رسوله) وخير ما نختم به الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم في الأولين وفي الأخرين
    والسلام

    ردحذف
  10. حرب فيروسيه بين الدول الدواء موجود ولكن حتى يرتفع السعر

    ردحذف
  11. لا إله إلا الله وحده لا شريك له

    ردحذف
  12. يالله أما اشفي مرضانا وارحم وانت خير الراحمين

    ردحذف
  13. يارب ابعد بلاء على جميع لمسلمين وعافيهم ورحمنا برحمتك يا الله

    ردحذف
  14. Lah irhmna ochafi mardana

    ردحذف
  15. الاهم من كان السبب الحقيقي من وراء هذا أداء فقتله وأنت السميع البصير يارب

    ردحذف
  16. اللهم احفظ بلاد المسلمين اللهم احفظ امة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

    ردحذف